...
أندرويد

شرح استخدام رقمين من غير روت للواتس اب !

كما تعودتم منا أن نضعكم في صورة كل ما هو جديد في عالم الأندرويد ، اليوم نقدم لكم آخر الأحداث

 والمستجدات المتعلقة بالإصدار الجديد من  تطبيق أوجي واتس اب OGWhatsApp والذي يحمل اصدار رقم

 v2.11.193 والداعم للأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل المفتوح المصدر أندرويد . 

حصلت النسخة المعدلة من تطبيق واتس أب الشهير  OGwhatsapp v2.11.193 مؤخرا على تحديثٍ جديد لنظام تشغيل أندرويد بحيث يركز التحديث على دعم وتشغيل  رقمين للهواتف المحمولة للواتس أب على جهاز واحد  .
ولعل أبرز ما يميز تطبيق أوجي واتس اب v2.11.193 OGWhatsApp تتلخص في تمكين المستخدم من استخدام رقمين واتساب على جهاز محمول واحد بدون الحاجة الى روت .
كما وتتميز  النسخة الاخيرة من برنامج أوجي واتس اب  WhatsApp version 2.11.193
بتوفر خيار اخفاء OGMods من القائمة الرئيسية واظهاره في الاعدادات . كما ويمكن نسخ حالة جهات الاتصال status والاحتفاظ  بنسخ احتياطية للبيانات واستعادتها بأي وقت من خلال  برنامج أوجي واتس اب  . فضلا عن ، معاينة الصور والمقاطع الفيديو اون لاين بدون تحميلها على الجهاز بحيث يتم فتحها في مشغل الفيديو اون لاين أمثال MX Player. وأخيرا ، تغيير ايقونة البرنامج باي ايقونة أخرى يرغب بها المستخدم .
والآن دعونا نستعرض مع متابعينا الكرام طريقة تشغيل رقمين في الواتس اب على جوال واحد وبدون روت فقط من خلال تطبيق واتس أب الشهير  OGwhatsapp v2.11.193 :
خطوات التشــغيل ركزوا فيها كويس : 
1) قوموا بأخذ نسخة أحتياطية للمحادثات ثم قوموا بحذف  برنامج الواتس اب الرسمي .
2) توجهوا الى برنامج ملفاتي و قوموا باختيار كل الملفات ثم اختاروا sdcard0
3) ستجدون امامكم  مجلد بأسم WhatsApp قوموا باعادة تسمية الى OGWhatsApp كما هو مكتوب بالضبط .
4)  بعدذلك ، قوموا بتثبيت برنامج OGwhatsapp v2.11.193 الذي ستجدون رابط تحميله بأخر اصدار في نهاية الموضوع !!
5) بعد التثبيت قوموا  بأدخال رقمكم الأول الذي أنشأتم لة نسخة أحتياطية وسيتم طلب استعادة المحادثات ثم قوموا بالضغط على استعادة وسيكون الان رقمك الاول شغال على برنامج OGWhatsApp .
6) الان ، عليكم  بتثبيت برنامج الواتس اب الرسمي من المتجر ثم ادخال الرقم الجديد  وسيتم ارسال رسالة والتحقق من رقمك وبعدها سيتم تشغيل رقمك الجديد على نسخة الواتس اب الرسمية.

Mohamed Kabalo

مطور ويب وكاتب وصانع محتوى أعمل في مجال تطوير الويب ( Web Development ) خبره تزيد 10 سنوات أعمل أيضا في مجال صناعه المحتوى مثل المحتوى التقنى أعمل كاتب في عده مواقع مثل نجوم مصريه و مصر فايف و خلافه من المواقع الإخبارية مؤسس شركه إستضافة هوستفيرو لإستضافة المواقع " Web hosting ' قمت بتنفيذ العديد من المشروعات لجهات حكوميه وجهات خاصه مثل إنشاء المواقع أو برمجه سكريبتات لتأدية مهام وظيفيه داخل مصر وخارجها أعمل في العديد من الشركات فرى لانسر في تأمين الخدمات المزودة من الشركات عبر مواقعهم الإلكترونية أو حساباتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى