...
اخبار التقنية

شرح فيزا فودافون كاش – Vodafone Cash بالخطوات الكاملة

 فيزا فودافون كاش هي خدمة أونلاين وليست خدمة جديدة ولكنها كانت متاحة سابقا قبل أن يتم الشروع في تعويم الجنية المصري وكان يتم استخدامها للدفع على مواقع التسوق مثل موقع سوق كوم المعروف الذي أصبح حاليا امازون مصر ولكن شركة فودافون لسبب ما قد قامت بإيقاف الخدمة وأعادتها مره أخري ولكن بإمكانيات افضل وأقوى يمكنك الآن بواسطة الشراء أونلاين.


الكثير من الأشخاص يقوم باستخدام خدمة فودافون كاش أونلاين لكي يقوم بإرسال واستقبال الأموال بكل سهولة وذلك بمجرد استخدامه للهاتف المحمول أو باستخدام الاكواد المختصرة التي انتجتها شركة فودافون او من خلال استخدام تطبيق انا فودافون وذلك بواسطة الضغط على زر واحد فقط بامكانك تحويل الأموال لاي شخص في مصر وأيضا ينطبق الحديث عن استلام الأموال في أي وقت على مدار يومك أو من خلال صرافات ATM.


قبل أن تقوم باستخدام ماستركارد فودافون كاش للدفع أونلاين عبر المواقع ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن يكون لديك علم بها وسنقوم باستعراضها بالتفاصيل والرد على كافة الأسئلة

ما هي مميزات فيزا فودافون كاش ؟


اهم ما يتميز به كارد فودافون كاش الأونلاين وهو الدفع لأي موقع أو أي خدمة تريد شرائها أو احتياجك لها بواسطة الرصيد المتواجد داخل محفظتك.

لا يوجد عدد محدود أو حد محدود لعدد الفيزا التي يمكنك استخراجها من فودافون بمعني إنك تستطيع الحصول على عدد غير نهائي وغير محدود من كروت الائتمان المدفوعة مسبقا والتي يتم إصدارها من فودافون.

عند استخدامك للكروت في موقع ما أو برنامج ما قمت بشراءة فإن الرصيد المتبقي داخل بِطاقة الائتمان يعود مرة أخرى إلى محفظتك في فودافون كاش تلقائيا.

يتم المحافظة على المستخدمين من خلال الحصول على فيزا بأكثر من رقم وليس رقم موحد حتى لا تتعرض للسرقة أو سرقة ما بداخل الفيزا.

المصاريف الخاصة باستخراج الكارت الائتماني من فودافون كاش وهو 5 جنية مصري فقط لا غير لكل كارت يتم إصدارة بأى مبلغ.

ما هي عيوب فيزا فودافون كاش ؟

أول عيب وهو أن نوع الكارت الائتماني المستخرج من فودافون كاش وهو ماسترد كارد MasterCard فقط ولا تدعم أي نوع من أنواع كروت ال VISA الأخري.

ثاني عيب وهو أن ماستر كارد او الكارت الائتماني صالح لمدة 24 ساعة فقط وصالح للاستخدام مرتين داخل أي موقع أو برنامج تقوم بشراء شيء منه 

ما هي طريقة استخراج فيزا فودافون كاش ؟


بإمكانك استخراج فيزا فودافون كاش كما وضحنا سابقا من خلال تطبيق أنا فودافون أو من خلال استخدام الأكواد *9*100#

ستصلك رسالة تحتوي على بيانات وتفاصيل الكارت أو الفيزا

ما هي طريقة استخراج فيزا فودافون كاش بواسطة تطبيق انا فودافون ؟


أولا يجب عليك عزيزي أن تقوم بتحميل تطبيق انا فودافون على هاتفك وذلك بواسطة Ana Vodafone ثم قم بفتح التطبيق ثم قم باختيار قائمة الخدمات ثم أختر منها خدمة فودافون كاش ثم قم بالضغط على الدفع أونلاين ومباشرة قم بإدخال قيمه المبلغ الذي تريد استخراج الكارت به ثم كتابة الكود السري الخاص بحسابك فى فودافون كاش ثم قم بالضغط على استمرار بعد نجاح العملية سيتم ارسال رسالة نصية تحتوى على تفاصيل الكارت الذي قمت بإصدارة.

فيزا فودافون كاش هي خدمة أونلاين رائعة صراحة وأمنة وتستطيع من خلالها الدفع اونلاين على أي نوع من أنواع المواقع العالمية والتجارية والخدمية وأيضا تحصل على خصومات متعددة بسبب استخدامك لها على المواقع

ما هي رسوم خدمة فيزا فودافون كاش ؟


تقوم شركة فودافون بإرسال رسائل نصية دائما لمستخدميها حتى توضح لهم التحديثات والأخبار الجديدة التي تقوم الشركة بطرحها مثل أن فودافون أرسلت رسالة لكل عملائها ان رسوم الخدمة لاستخراج الكروت 5 جنية مصري وفى بعض الأحيان تقوم الشركة بخصم تلك النسبة حتى تصل إلى 1 جنية.



Mohamed Kabalo

مطور ويب وكاتب وصانع محتوى أعمل في مجال تطوير الويب ( Web Development ) خبره تزيد 10 سنوات أعمل أيضا في مجال صناعه المحتوى مثل المحتوى التقنى أعمل كاتب في عده مواقع مثل نجوم مصريه و مصر فايف و خلافه من المواقع الإخبارية مؤسس شركه إستضافة هوستفيرو لإستضافة المواقع " Web hosting ' قمت بتنفيذ العديد من المشروعات لجهات حكوميه وجهات خاصه مثل إنشاء المواقع أو برمجه سكريبتات لتأدية مهام وظيفيه داخل مصر وخارجها أعمل في العديد من الشركات فرى لانسر في تأمين الخدمات المزودة من الشركات عبر مواقعهم الإلكترونية أو حساباتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى